اشتري الآن
اشتري الآن

Far Cry New Dawn

قد القتال ضد قطّاع الطرق الشرسين بقيادة التوأمتين "ميكي" و"لو"، في Far Cry جديدة تمامًا تدور أحداثها في مقاطعة "هوب" بعد 17 عامًا من الكارثة النووية العالمية. اطلب مسبقًا الآن للحصول على هيئة دراجة يونيكورن بثلاث عجلات فور الإصدار!

اشتري الآن

معلومات عن اللعبة

عالم مُتحول

17 عامًا بعد الحرب النووية، قد تغيرت مقاطعة "هوب" في مونتانا بطرق غير مُتوقعة. سمح الشتاء النووي بحدوث ما يُدعى باسم "الخصوبة الفائقة" ما نتج عنه بيئة مليئة بالنباتات والألوان بدأ الناجون باستيطانها وملئها بالمباني المرتجلة. هي جبهة جديدة لا يحكمها القانون حيث يناضل الأشخاص للبقاء - وستتمكن من خوض التجربة مع صديق عن طريق اللعب التعاوني أو وحيدًا.

المزيد
Placeholder
النظام الجديد

بعد أن مروا بتجربة الحياة في نهاية العالم، يواجه الناجون في مقاطعة "هوب" خطرًا جديدًا: قطّاع الطرق الانتهازيون، نابشون مصممون على نهب كل ما بالمقاطعة. عندما وجه الناجون نداءً للمساعدة لمكافحة هذا الخطر المحدق، حان دورك لتشارك سريعًا بالمعركة للحفاظ على مستقبل مقاطعة "هوب".

Placeholder
ترسانة مُرتجلة

منذ وقت الكارثة النووية، بدأ الناجون بصنع ملاجئهم وأدواتهم وأسلحتهم من بقايا العالم القديم المُحطمة. قد تبدو النتائج غير مُقنعة، إلا أنها ستساعدك في البقاء على قيد الحياة أثناء القتال. ستسمح لك مستوطنتك ببناء أسلحة ومركبات قوية مانحة إياك المزيد من الخيارات للإثارة المتفجرة.

Placeholder
اكتسب أصدقاءً جدد

حيثما يمكن حدوث أي شيء وكل شيء فهذا هو الوقت المناسب لتحظى برفيق يحميك. سواء أكان "هيرك" أو حيوان بري أو أيًا كان ما تريد، يمكنك تجنيد مجموعة منتقاة من البشر والحيوانات للقتال إلى جانبك. بل ويمكنك حتى أن تلعب مع صديق في طور اللعب التعاوني.

Placeholder
ابقَ على قيد الحياة وخض المغامرة وصولًا لما هو أبعد من مقاطعة "هوب"

مركز Far Cry New Dawn هو القاعدة الخاصة بك. قم بترقيتها للحصول على أسلحة وعتاد أقوى لتتمكن من البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح. ليست مقاطعة "هوب" هي المكان الوحيد الذي دمرته الحرب النووية، وسيكون بإمكانك التجول بعيدًا خارج حدودها في بعثات لزيارة المناطق الجديدة والتي تشمل المستنقعات ووادٍ بالصحراء والساحل.

Placeholder

الأخبار

      Loading...