[2017-10-30] COOP trailer

حرر Hope County بمساعدة صديق في وضع Far Cry 5 التعاوني

10/02/1439 12:00 م

عند وصول When Far Cry 5 في 27 فبراير 2018، سوف تكتشف ريف Hope County الشاسع في مونتانا، وستحرر مواطنيها من The Project في Eden's Gate. كما ستتمكن من اللعب من خلال حملة Far Cry 5 الكاملة في الوضع التعاوني وتجنيد أحد الأصدقاء ليكون شريكك في الدمار.

بمجرد أن تنهي البرنامج التعليمي وتكون مستعدًا للانتقام من أعداء Hope County، يمكنك طلب أحد الأصدقاء في أي وقت لمساعدتك. سيظهر هذا الصديق الذي يمكن استئجاره في شخصية اللاعب المخصصة، وبإمكانه القتال إلى جانبك في مغامرتك والدخول والخروج بسلاسة عند الحاجة مع التواصل بالصوت/الدردشة بالكامل. بينما تقاتلان بعضكما بجانب بعض، ستتمكن أنت وصديقك من مساعدة بعضكما بعضًا بمشاركة الذخيرة ومجموعة الصحة - وإذا كنت مستعدًا لاختبار صداقتك، يوجد خيار تشغيل النيران الصديقة.

إذا دعوت أحد الأصدقاء للانضمام إلى لعبتك، فسوف تستكشف العالم بالإيقاع الخاص بك. سيتمكن اللاعب المضيف وحده من قبول المهام والتجنيد وطلب إيجار الأسلحة والحفاظ على تقدمك في العالم. بينما سيحافظ صديقك على تقدمه كلاعب، والاحتفاظ بأي نقود أو أسلحة أو عناصر خاصة أو غنائم يحصل عليها (باستثناء العناصر المفتوحة بواسطة المهام) أثناء القتال إلى جانبك. كما تجعلكما اللعبة معًا لكي تحرسا بعضكما بعضًا، عن طريق الانتباه إلى موضع اللاعب ونقلكما بعضكما إلى جانب بعض إذا ابتعد أحدكما. بالإضافة إلى ذلك يتم تقييد اللعب التعاوني على اللاعبين من قائمة أصدقائك بدون التجميع العشوائي، ويمكنك إيقاف الميزة بالكامل إذا كنت ترغب في أن تظل وحدك.

يمكنك أن تبدأ أنت وأحد أصدقائك استكشاف Hope County في 27 مارس عندما يتم طرح Far Cry 5 على PS4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي.


تعلم المزيد

شارك